العجوز: هدف محمد حسن في الأهلي  «صحيح»

صورة من المباراة
صورة من المباراة

أكد أحمد العجوز مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي على صحة هدف اللاعب محمد حسن في مرمى النادي الأهلي.

وأضاف العجوز فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلي أن هناك أحد في مباراة الأمس أمام الأهلي لم يريد فوز أو تعادل الإسماعيلي.

وأشار إلى أن حكم تقنية الـ «VAR» لم يتعامل مع هدف محمد حسن بالعدل بسبب إعادة اللعبة من زاوية واحدة فقط وكان يجب عليه أن يقوم بإعادة اللعبة من جميع الزوايا حتى يتمكن حكم المباراة من اتخاذ القرار الصحيح.

واستشهد مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي بخبراء التحكيم في البرامج الرياضية والذين أكدوا على صحة الهدف.

وناشد العجوز مسئولى اتحاد الكرة ورابطة الأندية باتخاذ قرار صارم ضد حكم تقنية الـ ” VAR ” وأن الكرة أصبحت فى ملعبهم خاصة أن والجهاز الفني لم يعترض على الحكم خلال المباراة مشددا على أننا في دولة قانون.

وأوضح العجوز على أن النادي الإسماعيلي سيتقدم بشكوى رسمية ضد حكم تقنية الـ ” VAR ” لحفظ حقوق النادى الإسماعيلي والمطالبة كذلك بتعيين أطقم دولية لإدارة المباريات المتبقية للفريق بمسابقة الدوري.

هذا ووجه العجوز شكره لجمهور النادي الإسماعيلي على تشجيعهم الراقي خلال المباراة والتزامهم بالسلوك الرياضي مطالبهم باستمرارهم في دعم النادي كما كانوا دائما في المباراة المقبلة أمام فريق الداخلية.

وأختتم مدير الكرة تصريحاته مؤكدا على أن النادي الإسماعيلي إحدى القلاع الرياضية في مصر وأفريقيا والوطن العربي ويمتلك جماهير هي الأفضل على الإطلاق وفريق محترم وجهاز فني محترم قادرين على تجاوز تلك الكبوة التي يمر بها النادي.

اقرأ أيضا| في بيان رسمي.. الإسماعيلي يحتج على طاقم تحكيم مباراة الأهلي